منتديات لارسا البطحاء
اهلا بزائرنا الكريم في منتديات لارساا --يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانته رب المنزل

منتديات لارسا البطحاء

http://www.jam3hchat.com/x7chat2_0_5_1.zip
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولدردشة لارسا البطحاء مركز لارسا البطحاء  رفع الصور والملفات
اهلا بكم في منتديات لارساا غايتنا اسعادكم
سيتم غدا 20 -7 اعلان نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس اعدادي لمحافظة ذي قار على موقعنا
تم انشاء منتديات الحو http://alhoor.ba7r.org/login?username=Adminر
تم وبعون الله افتتاح دردشة لارساا الجديده نهيب باعضاء المنتدئ الدخول اليها ونرجو ان تروق لكم تقبلو خالص تحياتي علما بان الدردشه فيها احدث الاغاني لراديو روتانا ------------ادخل دردشة لارساا علئ الرابط التالي تمنياتي لكم http://xat.com/GroupArsaa
سيتم شرح دروس كتاب الصف السادس الابتدائي اللغة الانكليزية في منتدى فرص العراق في هذا الموقع بادارة المعلم حسن البدر

شاطر
 

  اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،،

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهمسة الدافئة

الهمسة الدافئة

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : وســــــــط القــــــلب

 اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،، Empty
مُساهمةموضوع: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،،    اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،، Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 2:40 am

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم


اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم







الحـآله آلآولى /





في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...
>>يعني اللحين النمل اللي بيقتلها والمبيد لا غبااء ؟!!

الحـآله الثـآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...
>>العامل وعرفنا وش حصله طيب قدر الشكولاته !!!
يالله حسن الخاتمه




الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...
مات من ضحك ههههههه لاتضحكوا كثيير ^_^
الحـآله الرآبعــه /


في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
هذه احسن وحدة بالموضوع
اجل يبي يتركها خلص موته ورتاحت هو اللي جابها لنفسه خخخ


الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...
من حفرا حفرتن لاخيه وقع فيها حتى لو عقب 20سنه !!!
لاحول ولا قوة الا بالله


الحــآله السـآدســه /


كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~
نسال الله حسن الخاتمه




تحياتي

لاتحرموني من دعائكم و تعليقاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 51
الموقع : موقع منتديات لارسا

 اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،، Empty
مُساهمةموضوع: شكراا لك يامبدعه    اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،، Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 11:10 am

بحق تستاهلي وسام الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://larsa.ahlamontada.com
البتول

البتول

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

 اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،، Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،،    اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،، Icon_minitimeالخميس مايو 05, 2011 6:33 pm

مشكووورة والله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم ،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لارسا البطحاء :: المنتدئ العام-
انتقل الى: